العمل الجماعي وبناء فرق العمل No Further a Mystery

Wiki Article



لقد أضحَتْ مقابلات العمل تُجرى عبر الإنترنت في أيامنا هذه وهذا يُعَدُّ شيئاً رائعاً، لكنَّ الشيء غير الرائع هو اكتشاف عدم وجود الأدوات الضرورية اللازمة لإجراء المقابلة بشكلٍ سلسٍ في الكمبيوتر.

ركز على “لماذا” يجب أن يتم تعيينك وما الذي يجعلك فريدًا. ولكن لا يُنصح بقضاء الكثير من الوقت في التحدث عن نفسك. فليكن كلامك واضحًا وموجزًا.

فكّر قبل أن تتحدّث. أحد الأخطاء الشائعة الأخرى خلال مقابلات العمل هو التحدّث كثيرًا والتحدّث بسرعة شديدة. لا ينبغي أن تملأ لحظات الصمت التي تتخلّل المحادثة بكلام فارغ.

أو "أطمح للحصول على منصب أعلى وأن أصنع لنفسي اسمًا معروفًا في هذا المجال من خلال إثبات قدراتي ومعرفتي". ويمكنك أن تضيف: " أريد أن أحسن من مهاراتي وأزيد من معرفتي في هذا المجال".

قبل ذلك، كان قد أمضى ثماني سنوات يعمل في وزارة المالية الأفغانية.

تجعل الكوكيز ويكي هاو يعمل بشكل أفضل. باستمرارك في استخدام موقعنا، أنت توافق على سياسة الكوكيز الخاصة بنا.

ويمكن أن يكشف لك التدرب مع الآخرين أيضاً حالات التوتر العصبي التي لم تنتبه لها كالحديث بسرعةٍ كبيرة، أو استخدام كلمات الحشو، أو فرك إحدى اليدين بالأخرى.

لا معنى لأن تنفذ كل تلك النصائح إذا كنت سترتكب الأخطاء في النهاية لأنَّك تشعر بالتوتر، أو لأنَّك لم تحصل على قسطٍ كافٍ من الراحة، فقد يكون الاستعداد لمقابلات العمل أمراً مرهقاً على الصعيدَيْن الجسدي والذهني.

سيشمل ذلك بالتأكيد المتابعة مع المحاور والرد على الأسئلة الغير مُتوقعة ولعب “لعبة بينج بونج” بسلاسة.

لا تتحدث عن المال. لا يعدّ وقت مقابلة العمل وقتًا مناسبًا للسؤال عن الراتب، أو عن إمكانية الحصول على علاوة، أو أن تطرح موضوع المال على الإطلاق.

لا تنس أن تعُد للمقابلة الشخصية مُسبقًا، وأن تبحث عن الشركة لتتعرّف عليها وعلى المُحاور قبل الذهاب إلى الانترفيو.

محاولة اغتيال ترامب: كيف ستؤثر في مسار الانتخابات الأمريكية؟

على غرار ما سبق، يجب تجنّب محاولة تهدئة أعصابك عن طريق احتساء الكحول.

كما ذكرنا سابقًا، فإن تقديم نفسك خلال الانترفيو يُمكن أن يتم بعدة طرق مختلفة. ولذلك، فإنه من المُجدي أن تجعل كل شيء متناغمًا، ملابسك، مظهرك، والطريقة ?????? ?????? التي تتحدث بها، والأهم من ذلك، كيفية تقديم نفسك في مقابلة العمل.

Report this wiki page